Phibase برو تحميل






+

PhiBase برو تحميل 2014 3A٪ 2F٪ 2F1.gravatar٪ 2Favatar٪ 2Fad516503a11cd5ca435acc9bb6523536٪ 3FS٪ 3D30r = G "/٪ كتبه indicatorfx كما يستمر البحث عن الكأس المقدسة، وأنا اصطدم هذا برو EA، PhiBase. A EA على ما يبدو مثيرة للاهتمام. لديهم تقرير شهري من شأنها أن تهدف إلى تقديم نظرة داخلية حول استراتيجية بحيث يمكن للمستخدمين فهم EA أفضل. هذا هو وسيلة الخالق بوت بحيث أن العميل سيكون الثقة في EA. انهم نشرها على موقعه على الانترنت التحديثات من حرفهم التي عملائها قد فهم ومقارنة مع التداول الخاصة بهم في القيام به. في تجربتي الشخصية التداول، لقد دهشت من نتائج. اشتريت PhiBase ولكن بعد القيام ببعض التجارب الخلفي للGBPUSD وUSDCHF، وتشغيلها على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وأعتقد أن هذا هو EA جيدة ولكن بصراحة، شعرت بخيبة الأمل مع نتائج backtest لGBPUSD USDCHF والتي عملت بشكل مختلف مع نتائج تجارتهم. أنا لست متأكدا إذا كان لي فقط أو الحظ تراجع فقط بعيدا عندما كنت شراء / بيعه. أيضا، عندما سألتهم عن استرداد، وأنها لم تعط أي رد. حسنا، لقد كان شهرين التي مرت منذ وسياسة أموالهم هو شرط مدة 30 يوما فقط، وهذا قد يكون السبب في عدم استرداد. أنا فقط أخذت تشغيله الرسم البياني الخاص بي. هناك أجمل، من أصل أكثر ربحية EA هناك. لا صنع لمدة 3 أيام التجارة هي هذه النتيجة السيئة. أعتقد أنني لست وحيدا يواجه هذه لأن معظم ردود الفعل من التجار الآخرين هي جميلة نفسه. أعتقد بحثي عن الكأس المقدسة ما زالت مستمرة.