التداول عبر الانترنت قصة نجاح - 130 $ تحولت إلى $ 16k في 9 أشهر!






+

التداول عبر الانترنت قصة نجاح - 130 $ تحولت إلى $ 16K في 9 أشهر! نشر على 25 يونيو 2013 وجاءت الخيارات الثنائية في حياتي من خلال زوجي. وقبل بضع سنوات ذهب خلال المرحلة حيث نصب نفسه قليلا من المستثمرين. وقال انه اشترى كل أنواع الكتب حول هذا الموضوع، وكان بلومبرج الإخبارية يوم وليلة، واستقر في نهاية المطاف على خيارات الثنائية والأسلوب المفضل له من التداول. ربما ينبغي لي أن أقول هنا أن زوجي، مثل كثير من الرجال من أبناء جيله، يمر عبر مراحل، منزلنا يحمل ندوب من آخر غزوة في عالم DIY (مطبخي لا يزال دون الأرض). على أي حال كان متوسط ​​جدا في تداول الخيارات الثنائية. صبور جدا، حريصة جدا على التجارة. وقال انه لم يخسر مبالغ طائلة من المال ولكن بعد ذلك لم تقدم شيئا أيضا. عندما سقط أخيرا له بدعة التداول لديه حوالي 130 $ اليسار في حسابه وسألته عما إذا كان يمكن أن يكون اللعب على ذلك. يجري إقامته المعتاد الشوفينية النفس كان رافض حول آفاق بصفتي تاجر يوميا على الانترنت. كيف يمكن لربة المنزل المتواضعة على فهم تعقيدات معقدة من الأسواق في العالم أفضل من سيد البيت؟ حسنا، لخفض قصة قصيرة طويلة، كما كنت قد جمعتها الآن انتهى بي الأمر وضع كريس للعار. وقال انه لا يزال غير تماما أكثر من ذلك والتكشيرات ونفث في الخلفية عندما أكون مشغولا التداول. في 6 أشهر كنت قد اتخذت ذلك 130 $ إلى 3500 $، وليس قصة نجاح هائلة لكنها مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الخسائر الذي أدليت به. أعترف أنه كان لا بأس به منحنى التعلم حاد بالنسبة لي وكنت لم تفعل شيئا مثل هذا من قبل. في الفترة من 6 إلى 9 أشهر أخذت الميزان التجاري لدينا (لاحظ كيف أكتب "نحن" وليس "بلدي" دائما لاعب فريق لي.) من $ 3500 - $ 16،700. مع أن المال حصلت على المهنيين في والانتهاء من المطبخ نفسي، والرواق. يمكنك أن تتخيل كم هذا يزعج له ولكن أعتقد أن في أعماقي، حتى ولو كان لديه طريقة غريبة لإظهار ذلك، إنه فخور فعلا مني. مفتاح نجاحي كان يجد ان كان لي لفهم الغريزي من استراتيجية التداول الخاصة جدا واحد. الطريقة قبل أي شخص قال لي شيئا عن خطوط دعم ومقاومة كنت أرسم غريزي لهم على الرسم البياني الأصول كنت الرصد. كان لي فهم النقاط بعدها بدا ذخر لليجدون صعوبة في الارتفاع فوق أو الانخفاض بدلا من ذلك أدناه. ثم أساسا بعد تعادله هذه السطور أود أن شحذ لهم على مدى ساعة من خلال رؤية مدى أداء سوق بالنسبة لهم. ثم وبعد ذلك فقط أود أن تبدأ بالتجارة. لم الأصل لا يهم حقا، سواء كان زوج من العملات، والسلع، والأسهم أو المؤشر بدا لي طريقة العمل بالنسبة لي. على الرغم من أنني لن أقول أن أكثر تقلبا حركة السعر للأصل، والمزيد من الفرص كانت هناك لقفل في الصفقات المربحة. لم أكن استخدام المؤشرات الفنية في البداية، على الرغم من أن في وقت لاحق وجدت أن مؤشر القوة النسبية والماكد على حد سواء مكمل للغاية لأسلوبي التداول. باستخدام ثم بالتزامن مع تقنيات بلدي ساعد يصل معدل نجاحي بنحو 10-15٪. تداول الخيارات الثنائية هو مبهجة بشكل كبير، وخصوصا عندما تشعر أنك كنت اكتشاف شيء لأول مرة وتطوير المهارات الخاصة بك كما في تجربتي. لقد ساعدني تصبح عضوا أكثر إنتاجية من عائلتي، والآن الأطفال لا يذهبون إلى أبي لأول مرة عندما يحتاجون المال، وأنها تأتي دائما بالنسبة لي. وهذا وحده يكفي بالنسبة لي أن يوصي تداول الخيارات الثنائية للآخرين. لقد غيرت حياتي وحياة من حولي.